أهم 3 مفاهيم لكسب المال في التشفير

لست مضطرًا لامتلاك جهاز تعدين عالي التخصص لكسب العملات المشفرة. هناك الكثير من الطرق للقيام بذلك. على سبيل المثال ، تميل بعض مشاريع التشفير إلى توزيع المكافآت على مستخدميها مقابل لعب لعبة وحتى مجرد التجول. أحيانًا للتعلم أيضًا ، تمامًا كما نفعل في Learnoverse.


هنا ، سنقارن بين هذه المفاهيم الرئيسية الثلاثة حيث يمكنك كسب العملات المشفرة اليوم ؛ تعلم واكسب و Play2Earn و Move2Earn.


ما هو Learn & Earn؟

Learn & Earn هو مفهوم يمكنك من خلاله التعلم والكسب في نفس الوقت. بهذه الطريقة ، تحصل على نظام حوافز أفضل وأكثر استدامة ، حيث لا يوجد شرط مسبق لكسب بعض العملات المشفرة.


على سبيل المثال ، في Learnoverse الخاص بنا ، يمكنك القفز مباشرة إلى التعلم وكسب المال أثناء توسيع معرفتك بالعملات المشفرة. وهذا ليس الاختلاف الوحيد بين المفاهيم الثلاثة المذكورة سابقًا ، ولكن المزيد حول ذلك لاحقًا.


يحفز نموذج Learn & Earn الذي نستخدمه في Learnoverse ويشجعك على التعرف على التشفير من خلال مكافأتك بالحوافز. بعبارة أخرى ، ستدعم نفسك بدخل وتضيف مهارات تشفير جادة إلى حزام الأدوات الخاص بك. في وقت لاحق ، يمكنك استخدام هذه المهارات للحصول على فرص عمل دائمة في المستقبل أيضًا.


هناك بعض المشاريع والبرامج الأخرى التي تقدم حوافز بناءً على نموذج العمل هذا في مجال التشفير أيضًا. على سبيل المثال ، تمتلك بورصات العملات المشفرة مثل Binance و CoinMarketCap برامج Learn & Earn الخاصة بها حيث تحصل على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال الاختبارات.


ومع ذلك ، فقد ثبت أن التعلم يكون أكثر جاذبية عندما يكون تفاعليًا. مما يعني أنه من المحتمل أن تستمر في التعلم بينما تحصل على مكافآت بالإضافة إلى المتعة على طول الطريق.


وهذا هو المكان الذي نتألق فيه مع Learnoverse. يقوم مشروعنا بإنشاء metaverse تعليمي متكامل مع عناصر التلاعب والمكافآت المالية. حيث تحصل على أفضل تجربة تعليمية بينما تقوم بتعزيز حياتك المهنية في مجال التشفير في المستقبل.


باختصار ، نحن ندمج جميع أفضل الممارسات في عالم blockchain لمساعدة مجتمع التشفير على النمو.


https://blog.bitdegree.org/top-3-concepts-to-earn-money-in-crypto-88bc15f5ad0e



Post a Comment

To be published, comments must be reviewed by the administrator *

أحدث أقدم
Post ADS 1
Post ADS 1